أسرة شباب الدلتا

أسرة شباب الدلتا

مرحبا" بكل السادة الزوار والاعضاء . نرجوا ان ينال المنتدى اعجابكم . بتسجيلكم نزداد تشريفا" وباقتراحاتكم نزداد تطويرا" . اهلا" بكم فى اى وقت ومن اى مكان ... ادارة المنتدى
حافظوا على مصر . اللهم احفظ بلدنا مصر من كل سوء وجنب اهلها الفتن يا رب العالمين . حافظوا على مصر

    الألماني شيفر يقترب بشدة من قيادة الأهلي

    شاطر
    avatar
    اهلاوية وافتخر

    انثى عدد المساهمات : 100
    نقاط : 5321
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 21/11/2010
    العمر : 25
    العمل/الترفيه : طالبه
    المزاج : عسوله

    الألماني شيفر يقترب بشدة من قيادة الأهلي

    مُساهمة  اهلاوية وافتخر في الأحد ديسمبر 12, 2010 6:18 pm

    إقتربت إدارة الأهلي بشدة من اتمام اجراءات التعاقد مع الألماني وينفرد شيفر من أجل العمل في منصب المدير الفني لفريق الكرة بداية من يناير المقبل خلفا للكابتن عبدالعزيز عبدالشافي المدير الفني الحالي والذي تم تعيينه بصفة مؤقتة خلفا للمستقيل حسام البدري.

    وقال وسيط شيفر الذي يتفاوض مع ادارة الأهلي لهيثم عرابي ان المفاوضات التي تجري حاليا مع شيفر وصلت الي مراحل متقدمة جدا وان هناك تفاهما تاما علي جميع الأمور.

    وانتشرت في الفترة الأخيرة تكهنات كثيرة حول هوية المدير الفني القادم للأهلي، حيث قالت بعض الانباء والتقارير أن البرتغالي مانويل جوزيه قد يكون أحد الاختيارات خاصة بعد نتائج اتحاد جدة المتراجعة إلا أن الاهلي رفض الفكرة، والبعض أكد وجود اسم البرتغالي باولو دوراتي ولكن تمسك ناديه البوركيني به هو ما وضع العراقيل للتعاقد معه.

    كما أكد وسيط شيفر أن المفاوضات جارية حاليا علي قدم وساق ولم يتبق سوي الإتفاق على بعض بنود التعاقد من أجل الاعلان عن شيفر مدربا للأهلي بشكل رسمي.

    ويملك شيفر (60 عاما) سجلا تدريبيا جيدا، وعمل مدربا لبروسيا مونشنجلادباخ وشتوتجارت الألمانيين، وكان أبرز نقاط تاريخه تدريب منتخب الكاميرون منذ عام 2001 وحتي 2004 ونال معه كأس الأمم الأفريقية عام 2002.

    كما قاد فريق أهلي دبي الي الفوز بالدوري الإماراتي عام 2006 قبل أن ينتقل للعمل مدربا للعين الإماراتي، وأخيرا انتقل الي ازربيجان لتدريب فريق باكو هذا العام

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 10:10 pm