أسرة شباب الدلتا

أسرة شباب الدلتا

مرحبا" بكل السادة الزوار والاعضاء . نرجوا ان ينال المنتدى اعجابكم . بتسجيلكم نزداد تشريفا" وباقتراحاتكم نزداد تطويرا" . اهلا" بكم فى اى وقت ومن اى مكان ... ادارة المنتدى
حافظوا على مصر . اللهم احفظ بلدنا مصر من كل سوء وجنب اهلها الفتن يا رب العالمين . حافظوا على مصر

    من هو (جدو)

    شاطر
    avatar
    اهلاوية وافتخر

    انثى عدد المساهمات : 100
    نقاط : 5205
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 21/11/2010
    العمر : 25
    العمل/الترفيه : طالبه
    المزاج : عسوله

    من هو (جدو)

    مُساهمة  اهلاوية وافتخر في الإثنين فبراير 07, 2011 11:52 am

    بدأ في مركز شباب حوش عيسي ولفت نظر أحد المراسلين الذي نصح رئيس نادي ألعاب دمنهور الذي تعاقد معه بمبلغ 5 آلاف جنيه ومن ثم تعاقد معه هشام التركي مسئول التعاقدات بنادي الاتحاد السكندري مقابل 350 ألف جنيه، ليلعب معه في موسم 2005/2006 وأصبح من العناصر الأساسية بتشكيلة المدير الفني طلعت يوسف. أعير لنادي أم صلال ثم عاد إلى نادي الاتحاد. وبدأ نجمة يسطع في نادي الاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز. أصيب في مباراة ودية أمام نادي إبردين الاسكتلندي في 2007، وتسبب التشخيص الخاطيء في ابتعاده لـ7 أشهر ومن ثم عاد وأصبح مستواه متذبذب بشكل مخيف مما جعل مسيرته الكروية مهدداً بالإضافة لما حدث لفريق الاتحاد من مروره بفترة سيئة للغاية وتأخره بترتيب الدوري العام.
    [عدل] الأهلي

    وبعد التألق في أنجولا طلب مسئولو الأهلي ضمة لصفوف الفريق وفضل اللاعب الإنضمام للأهلي عن إرتباطة السابق مع الزمالك، حدثت مشكلة كبيرة بسبب ذلك. ولكن قرر القضاء عدم صحة عقدة مع الزمالك لأنة لم يتم تحديد شيء بالعقد مع توقيع غرامة علي اللاعب. وتم إنهاء الخلاف وهو مقيد حاليا بصفوف النادي الأهلى. وتم حسم القضية بالتصالح بين اللاعب ونادي الزمالك.
    [عدل] مسيرته مع المنتخب

    تميز اللاعب في الدور الأول من الدوري المصري لعام 2010/2009، لفت أنظار الجهاز الفني لمنتخب مصر إليه، وتم ضمه لتشكيلة المنتخب، وسجل أول أهدافه الدولية في مرمى مالي في المباراة الودية التي أقيمت في الإمارات استعدادًا لكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2010.

    إستطاع جدو إثبات نفسه بمشاركته كورقة رابحة في الشوط الثاني في كل مباريات المنتخب المصري في نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2010 فسجل في مرمى نيجيريا وموزمبيق رغم مشاركته لأقل من 15 دقيقة، كما أحرز هدفًا في الشوط الإضافى الأول في مباراة مصر والكاميرون ليساهم في تأهل منتخب مصر للمربع الذهبي. وسجل الهدف الرابع في مرمى الجزائر في مباراة النصف نهائي التي انتهت بأربعة أهداف نظيفة، كما أنه سجل هدف الفوز في نهائي كأس الأمم الافريقية على منتخب غانا في المباراة التي أقيمت في أنجولا، وحصل بذلك على لقب هداف البطولة برصيد خمسة أهداف متفوقا علي عمالقة الكرة المحترفين في مختلف الأندية الأوروبية.[1]
    [عدل] مراجع


    _________________
    اذا ضـحـك لـك الـزَّمـان فـكُـن عـلـى حـذر ..... لأن الـزَّمـان لا يضحك طـويـلا <br><br>

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس سبتمبر 21, 2017 5:11 am