أسرة شباب الدلتا

أسرة شباب الدلتا

مرحبا" بكل السادة الزوار والاعضاء . نرجوا ان ينال المنتدى اعجابكم . بتسجيلكم نزداد تشريفا" وباقتراحاتكم نزداد تطويرا" . اهلا" بكم فى اى وقت ومن اى مكان ... ادارة المنتدى
حافظوا على مصر . اللهم احفظ بلدنا مصر من كل سوء وجنب اهلها الفتن يا رب العالمين . حافظوا على مصر

    الثوره الى اين ؟؟؟؟

    شاطر
    avatar
    لؤلؤه الشرق

    انثى عدد المساهمات : 28
    نقاط : 5094
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 18/12/2010
    العمر : 25
    انا ساكن هنا : السنبلاوين
    العمل/الترفيه : طالبه /ومحفظه قران فى الصيف
    المزاج : رضا امى على

    الثوره الى اين ؟؟؟؟

    مُساهمة  لؤلؤه الشرق في الجمعة مايو 06, 2011 4:38 pm

    لكهألثوره إلى أين ؟
    لقد عاصرت مصر فتره عصيبة من الرشوة والفساد والمحسوبية وغيرها من السميات التي داهمت البلاد وحولت حياه شبابها كبارا وصغارا إلى جحيم وخراب لاحق .
    وفى يوم 25/يناير فجرت ألثوره على يد شباب الفيش بوق أو الإنترنت وخرج هؤلاء الشباب مطالبين بحريه وعادلاه وكرامه ومستوى اجتماعي جيد .
    اتبع هؤلاء الشباب سياسيه بأنهم لن يخسرا أكثر ما كانوا قد خسروه من قبل فضحوا بكل شي وكانت بداية لاعتصام ومظاهرات جديد إلى إن انسحبت قوات الأمن بشكل مفاجئ وسريع وبدون اى مبرر يذكر فاصبحت الكره في ملعب هؤلاء الشباب واطلق علهم شباب الثوره وحققوا ما حققوا من نتائج سليبات كانت او ايجيابيات كانت على حسب وجهات نظر جميع طوائف الشعب ولكن بقى السوال المهم .
    هل يجب إن نظل نذكر الماضى ونحقق في احداثه ومسئولياته ؟هل هذا هو الطريق الامثل لحل مشاكل البلاد ؟هل هذا هو الطريق الوحيد لارتقاء بالبلاد بعد سنوات الظلم والفساد ؟
    واذا كان قدرنا إن نظل نبحث وراء كل من كان له منصب في عهد النظام السابق اذن فقدرنا إن نرى البلاد في ابهى العصور .علينا اذن إن نفكر ماذا سيكتب التاريخ عن تلك الثوره؟ وكيف سيكتب التاريخ تلك الثوره ؟وهل سيطلق عليها لقب ثوره ؟نعم او لا هذا هو رأى القراء والشعب واخبرا رجال التاريخ الشرفاء .
    انحنى لن اخلي انسحابي من هذه ألثوره هذه بلادي سأكمل وأحارب فيها مهما كانت النتيجة ولكن اطلب من الله إلا تنهار هذه البلاد بعد كل هذه السنوات من التعب والتضحيات بأرواح أبنائها ولم تكن لهم الفرصة سائحة ليروا أمجاد بنوها ولكن ترك الأحفاد يروا تلك القصص ويكون شهداء عليها .
    كما قالت كوكب الشرق "إنا إن قدر اله مماتي لاعترى الشرق يرفع ألراس بعدى."



      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 10:10 pm