أسرة شباب الدلتا

أسرة شباب الدلتا

مرحبا" بكل السادة الزوار والاعضاء . نرجوا ان ينال المنتدى اعجابكم . بتسجيلكم نزداد تشريفا" وباقتراحاتكم نزداد تطويرا" . اهلا" بكم فى اى وقت ومن اى مكان ... ادارة المنتدى
حافظوا على مصر . اللهم احفظ بلدنا مصر من كل سوء وجنب اهلها الفتن يا رب العالمين . حافظوا على مصر

    بلاتر يؤكد سعيه لدعم كرة القدم الفلسطينية ربنا يهدى

    شاطر
    avatar
    اهلاوية وافتخر

    انثى عدد المساهمات : 100
    نقاط : 6113
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 21/11/2010
    العمر : 26
    العمل/الترفيه : طالبه
    المزاج : عسوله

    بلاتر يؤكد سعيه لدعم كرة القدم الفلسطينية ربنا يهدى

    مُساهمة  اهلاوية وافتخر في الثلاثاء نوفمبر 23, 2010 4:37 pm



    أكد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جوزيف بلاتر في رسالة وجهها إلى الأمير سلطان بن فهد رئيس الاتحادين العربي والسعودي انه سيبذل ما في وسعه لدعم كرة القدم الفلسطينية.


    رسالة بلاتر جاءت رداً على خطاب سلطان بن فهد "بشأن ضرورة قيام رئيس الفيفا ببذل مساعيه وجهوده للوقوف إلى جانب الرياضيين الفلسطينيين وإعطائهم حقهم الشرعي في ممارسة أنشطتهم الرياضية بما فيها كرة القدم أسوة بالرياضيين في جميع دول العالم في ظل تلك الممارسات التعسفية التي تمارسها سلطات الاحتلال الإسرائيلي ضد الرياضة الفلسطينية".


    وأكد بلاتر في رسالته أن "الوضع الذي تعانيه الرياضة الفلسطينية ومنسوبيها غير مقبول"، مشيراً إلى انه "سيبذل كل ما في وسعه من أجل دعم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم من خلال اتصالاته بالسلطات الإسرائيلية والرياضية داخل الأراضي الفلسطينية لحل هذه المشكلة وتمكين الفلسطينيين من تعزيز كرة القدم إلى جانب قيامه بزيارة لفلسطين من أجل حل هذا الإشكال القائم".


    وأشار أيضاً إلى انه "استقبل في وقت سابق في مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم بزيورخ رئيس الاتحاد الفلسطيني حيث تمت مناقشة المصاعب التي يواجهونها من منع اللاعبين والإداريين من التحرك بحرية للعب المباريات الدولية، إضافة إلى حجز التبرعات من المواد والمعدات الرياضية من الدخول إلى فلسطين وتعطيل بعض مشاريع المنشآت الرياضية من قبل السلطات الإسرائيلية".



      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 19, 2018 1:06 pm